top of page

حفل رياضي للأطفال بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة


بحضور سيادة المطران مار آميل نونا السامي الإحترام مطران إبرشية مار توما الرسول للكلدان والاثوريين

الكاثوليك في أُستراليا ونيوزيلندا وبحضور عدد كبير من الأباء والأمهات من أعضاء الجمعية الباطناوية والجال

ية الكلدانية وبرعاية وتنظيم وراف جمعية باطنايا الكلدانية في سيدني, أُستراليا تم إقامت حفل رياضي للاطفال بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة يوم السبت المُصادف 9\12\2017.

في بداية الحفل رّحب رئيس جمعية باطنايا الكلدانية الكابتن يلدا بربر بسيادة المطران مار آميل نونا السامي الإحترام وبجميع الاباء والامهات والحضور الكرام وعّبر عن شكرهِ وأمتنانه لكل الحاضرين لِدعمهم المُستمر لمشروع جمعية باطنايا الرياضي الرامي لبناء مُستقبل رياضي مُشرق لإبناء الجالية الكلدانية.

بدأت فعاليات الحفل بتدريبات سويدية لكل الفرق الرياضية ولِجميع الاعمار 6-16 سنة.

بعد التدريبات شهد الحفل مُباراة رائعة بكرة القدم بين لاعبي أشبال الكلدان ذو طابع تنافسي مع مُتعة اللعب وجمال الاهداف.

بعد نهاية المباراة, تّفضل سيادة المطران مار آميل نونا السامي الإحترام لإلتقاط الصور التذكارية مع جميع الفرق الرياضية وكوادر المُدربين والمُشرفين الرياضيين وأبدى سعادتهُ الكبيرة والغامرة بهذا الحفل الكبير وإعجابهُ بِمهارات الأطفال في لعبة كرة القدم, بعد الإنتهاء من إلتقاط الصور التذكارية تّفضل سيادة المطران مشكوراً مع الكابتن يلدا بربر بتوزيع جوائز وهدايا الاحتفال لِجميع الاطفال المُشاركين بهذا الاحتفال المميز, حيث عبر الأطفال عن سعادتهم الكبيرة بعد إستلامهم لهذه الجوائز.

بعد إنتهاء مراسيم توزيع الجوائز, شّكر سيادة المطران مار آميل نونا السامي الإحترام جميع القائمين على هذا الحفل وبارك لهم جهودهم الحثيثة الرامية بالإهتمام بمستقبل أطفال الجالية الكلدانية وعّبر عن دعمهِ الكامل لهذا المشروع.

في ختام الحفل شّكر الحضور الهيئة الإدارية لجمعية باطنايا الكلدانية على جهودهم الكبيرة واهتمامهم بجيل الكلدان الصغار وشددوا على ضرورة إستمرار البرنامج الرياضي للجمعية وهذا ما تم تأكيده من قِبل رئيس الجمعية الكابتن يلدا بربر، بعدها شارك جميع الحضور بعشاء أخوي ليكون مّسك الختام لهذا الحفل المميز.

* أرقام وإحصائيات من الحفل:

1- عدد الاطفال المُشاركين بالحفل 118 طفل.

2- عدد الفرق الرياضية المُشاركة بالحفل 4 فرق.

3- عدد المدربين والمُشرفين الرياضيين 7.

4- عدد الكادر التنظيمي المُشرف على الحفل 15.

*_*

تتقدم الهيئة الإدارية لِجمعية باطنايا الكلدانية بجزيل الشكر والإمتنان لكل من تطوع وساهم بإنجاح هذا الحفل والذي يُعتبر الأول من نوعهِ على الصعيد الرياضي. (سيتم إضافة قائمة كاملة بإسماء المتطوعين لاحقاً).

تنويه هام: يُسمح بنشر هذه المادة الإعلانية على صفحاتكم الخاصة فقط وفقط إذا تمت الإشارة الى موقع جمعية باطنايا الكلدانية في سيدني على الفيس بوك. جميع حقوق النشر محفوظة, جمعية باطنايا الكلدانية في سيدني, أُستراليا 2017.

Copyright © 2017 BATNAYA CHALDEAN ASSOCIATION Inc. All rights reserved.

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
لا توجد علامات بعد.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page